-->

الربح التقني للمعلوميات الربح التقني للمعلوميات
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

أهم تطبيقات للمدونين وأصحاب المواقع

أهم تطبيقات للمدونين وأصحاب المواقع

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن تبعه بإحسان إلى يوم الدين، أما عقب ، احبتي متابعي مدونة الربح التقني للمعلوميات والتقنيات ، اليوم في قسم دروس بلوجر سنقدم لكم صنيع بلا مقابل على التليفونات المحمولة والتي سوف تساعدك في لتبع تحركات موقعك دون القٌعود في مُواجهة جهاز الحاسب الآلي ، وتلك التطبيقات التي سنقدم لكم في تلك المسجلة ستكون اما ترويجية واما لمراقبة المواقع وأيضاً المقر واما لنشر مواضيع دون استخدام الكمبيوتر ...  .


الكمية الوفيرة من المدونين سواء على مدونة بلوجر او مدونة وورد بريس او اي موقع الكتروني ، وبالطبع لا شك انها تتابع وترصد تحركات الموقع بأسلوب متواصلة بلا تعطل وربما تتابع وترصد ترتيبها دوليا وأيضا عدد الزائرين وكم الاربح او تطوير المنشورات التي توضح احيانا غير جيدة ،وذلك كله يتطلب الى الذهاب للمكتب والقعود لفتح كل المواقع للمراقبة والاطلاع على كل المراحل التي قع في الموقع ، غير أن مع تلك التطبيقات ستكون رصد سريعة وخفيفة وواضحة اكثر من اجهزة الحاسوب .

انا شخصيا على التليفون الفطن استعمل أكثر أهمية تطبيقات الأندرويد للمدونين وأصحاب المواقع لانها ستكون لي معاون سريع ، ولذا فكرت في تقديم جميع التطبيقات التي تجري في دهني والتي اعلم بها الآن ، غير أن مع الاسف هنالك من سبقني لتلك الفكرة وتم أصدرها في مدونته وفاز بالاجر ان شاء الله ، غير أن ذلك لا يدل على اننا لن نعلن مواضيع شبيها لها ، بل سوف نعلن وسوف نضيف ما ليس لديها ولذا ما يطلق عليه المسابقة في صعود الخير .



أهم تطبيقات الأندرويد للمدونين وأصحاب المواقع : 

1 - سوف تحتاج الى تطبيق بلوجر الذي يمكنك تحميله من متجر جوجل بلاي ، وهو مجاني يساعدك في عمل التدوينات ونشرها بالصور و بالعديد من المميزات السريعة .



2 - ايضا لمن يتعامل مع المدونة ووردبريس يمكن تحميل تطبيق وورد بريس من جوجل بلاي مجانا  .


3 - مع هذا التطبيق Tumblr يمكنك ان تتعامل مع العديد من المدونات دفعة واحدة الاجابة على الرسائل ايضا .


4 - هذا التطبيق الذي سوف اقدم لك الان سوف يراقب كل التحركات مثل كم زائر يدخل في اليوم و مشاهدة من اي بلد وما هي الكلمات التي دخل بها وهكذا .


- ايضا لمراقبة ترتيب موقعك عالميا ودوليا كم وصل ليزيد في حماسك للمنافسة  .


7 -  يمكن مع هذا التطبيق ان تكتب افكارك والمواضيع التي سوف تنشرها في المدونة ، وتكون مهما في جلوسك في الاتوبيس او القطار وتستغل وقتك في التدوين .



ايضا تطبيق تحرير وتعديل الصور للاندرويد فهي عديدة جدا ومنها ما سوف اختار .


8 - لاشك انك وسف تستعين بالمواقع الاجتماعية وانصحك بتحميلها على الاندرويد لانها سوف تشارك فيها جميع المواضيع .





9 - الاخيرة وهي الادسنس الذي تراقب فيه الارباح اليومية والاسبوعية والشهرية .






اترك تعليقك او ملاحظاتك و استفساراتك هنا

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

تابعونا لتتوصل بجديد الربح التقني للمعلوميات

جميع الحقوق محفوظة

الربح التقني للمعلوميات

2019